الغباء الشديد عقوبات منتظرة ستفرض على الاتحاد الجزائري بسبب خريطة المغرب 🇲🇦 بعد صفعة الطاس للجزائر

الغباء المستحكم😬عقوبات متوقعة بعد إنسحاب اتحاد العاصمة امام نهضة بركان

لماذا، كل هذا الفيلم الهيتشكوكي، فريق اتحاد العاصمة الجزائري يأتي من الجزائر إلى المغرب بطائرة مستأجرة و بعد دلك يقول للمغاربة لا نريد أن نلعب معكم. ويعود من حيث أتى.

انتصارالخريطة على اتحاد العاصمة
انتصارالخريطة على اتحاد العاصمة

يا إخواننا، يا إخواننا، ثلاثة أهداف في الذهاب وثلاثة أخرى في الإياب. لقد خلقوا فعلا أزمة لأنفسهم ولجميع الفرق الرياضية الجزائرية.
سيتم تعليق جميع المباريات الرياضية الجزائرية مع الفرق المغربية بكل فئاتها ولسنوات قادمة بهذه الطريقة، وهذا غير ممكن من جانب النظام الجزائري.

صفعة الطاس للجزائر

بعد تأكيد إقامة المباراة النهائية بين نهضة بركان والزمالك، انهارت الرياضة الجزائرية بعد انسحاب فريق اتحاد بركان الجزائري، الذي كان من المقرر أن يواجه نهضة بركان المغربي، للمرة الثانية على التوالي. ما اعتبره البعض انهيارا للرياضة الجزائرية.

ولكن أولا، لدي سؤال. لطالما حيرني،بسبب انسحاب نادي اتحاد العاصمة الجزائري للمرة الثانية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

السؤال الذي ملأ الفراغ بعد سماع هذا الخبر هو : لما انتم ناوين عدم خوض المبارة، ماالداعي لاستئجار الطائرة ومطارات والأمتعة؟يعني كنتم فقط تودون المجيء إلى المغرب وتسلموا على المغاربة، ثم تقولوا لهم، يا إخواننا، لقد جئنا لنقول لكم شيئا واحدا، لا يمكننا أن نلعب معكم..

يا إلهي، كنتم تكتفون فقط بالاتصال بهواتفكم المحمولة، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو الفاكس، يعني ما هذه العبقرية الرهيبة والذكاء الشديد لهذا الفريق ياتي بمهاراته الفنية. المعدات والطاقم مع كل شيء إلى المغرب ثم يقولون إننا آسفون لأننا لن نلعب.

ما هذا الذكاء الخارق الذي نادراً ما نجده إلا في رأس شنقريحة ،تذكرت بمجرد سماع هذاالخبر, المشهد الشهير من مسرحية المتزوجون لسمير غانم ، اللحظة التي قال فيها:

"قضيت أربع ساعات أطارد تاكسي لأسأله إذا كان فاضي، وبعد ذلك الوقت ، سألته إنت فاضي؟ ، فقال لي: نعم، قلت لو: أنا مش فاضي. »

أليس هذا يا إخواننا يندرج تحت بند الغباء المستحكم بمنتهى الأمانة يعني ، ما يؤكد مقولة أنشتاين التي لما سألوه

 ماهو تعريف الغباء؟ قال "أن تفعل نفس الشيء مرتين بنفس الطريقة وبنفس الأسلوب وتنتظر نتائج مختلفة »

هو هذا الغباء بعينه

تكرار موضوع الانسحاب هذا بسبب خريطة المغرب يعني ثلاث مقابل صفر,والله حرام ان نحرم من الاستمتاع بلقاء كان سيكون رياضي بامتيازبين اشقاء ما هذا الهم ما ذنب فريق اتحاد العاصمة.

ما فائدة الانسحاب؟ فريق نهضة بركان يلعب بالخريطة ُخارطته ..بقميص فيه خريطة بلده المشكلة فين؟

والموضوع في النهاية أيضًا هو: هذه الأهداف الثلاثة ذهاب، وثلاثة إياب .المجموع ستة أهداف.

الانسحاب الذي أحدث مشاكل داخل الاتحاد الأفريقي 

أخبارتتداول أن هناك شركات ترعى بطولة الكونفدرالية التي يلعب فيها اتحاد العصمة الجزائري. عندما ألغي اللقاء الأول وانسحب النادي الجزائري. بدأت الشركات الراعية تطلب من الاتحاد الأفريقي المنتج يعني المبارة الذي تروج لها ودفغت الأموال مقابل مباراة كبيرة ضد فريقين مرشحين للفوز باللقب.

لكن اللقاء لم يلعب ،هناك اتفاق، وقد بيعت منذ بداية البطولة حقوق البث وكان قبل ذلك الاتحاد الأفريقي. عندو امل ،ان تلعب مباراة الإياب.

ما حدث في مباراة الإياب هو نفس السيناريو الذي حدث في مباراة الذهاب. ولسوء الحظ، فقد انسحبوا من المباراتين وهناك أموال الرعاة. فإذا الشركات الراعية وضعت الاتحاد الإفريقي في صعوبة كالعادة بسبب الرياضة الجزائرية، بسبب غباء النظام الجزائري،

بالنسبة للاتحاد الأفريقي، من سيتولى الحل؟ أنا متأكد أن المشكل عويص بالطبع يعرفون أن الجزائر مستعدة لدفع كل أموال بلادها فقط لإضعاف المغرب لكن هيهات  هذا في الأحلام، سيذهب الاتحاد الأفريقي إلى الاتحاد الرياضي الجزائري وسيقول لهم انتم السبب ، سنرى ما يخفي المستقبل.

إذن، منذ البداية، كانت الأخبار التي خرجت والتي تأكد عقوبات مالية كبيرة للغاية، سواء على الفريق الجزائري، أو حتى على الاتحاد الرياضي الجزائري، ومن ثم علينا أن نأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك فئات آخرى رياضية سلكت نفس النهج.مما سيؤدي الى عقوبات على الرياضة الجزائرية وبالطبع يعلم الجميع أنه ستمنع من المشاركة في البطولات التي يشرف عليها الكاف أو الاتحاد الأفريقي، وبالتالي لا يمكن المشاركة في البطولات التي تشرف عليها الفيفا أو حتى كأس العالم، هذا هو الموت السريري بلا معنى مثلا بطولة أمم أفريقيا القادمة للمنتخبات الجزائرية، وأن لا تلعب تصفيات كأس العالم، ذلك يعني لن تصل على الإطلاق،


يعني إذا رأيت الغباء تدخل في الرياضة الجزائرية بكل الطرق فلا نستبعد انهيار خطير جدا للرياضة الجزائرية بسبب استنكارها وغبائها المعمم يعني ليس ببعيد ونحن سننتظر السنوات القادمة ربما لن تجد أي ذكر للجزائريين في مجال كرة القدم والمشاركة في جل المسابقات.

كل هذا بسبب خريطة المغرب

الخريطة فعلت كل هذا، الخريطة التي هزت كيان دولة بأكملها. خريطة..
بركاتك يا خريطة المغرب 

خريطة زعزعت المفاصل. خريطة جابت كل الدنيا. وفي النهاية العقوبات مفروضة على الجزائريين، والمغرب تاهل بفضل خريطة بلدهم دون عناء.
 الخريطة هي نفسها، ولن تتغير أبدًا. وستفعل بقية الفرق نفس الشيء سيضعون خريطة المغرب، خريطة بلدهم، وبعد ذلك سيتم وضع الخريطة على جميع القمصان.
وخريطة المغرب خلال الأيام المقبلة ستكون مرئية في كل أنحاء العالم وفي كل الاتجاهات. سوف تبحث وستجد الخريطة
أيها المغرب، افتخر بأبنائك، وأنت يا الجزائر اتخذت هذا الموقف تحملي النتائج.

‏في النهاية، بعد رفض الطاس لطلب إتحاد العاصمة وإتحادية الجزائرية، لم يبق أمام العسكر سوى التوجه لمجلس الأمن بنيويورك و تقديم عمار بن جامع لطلب عقد جلسة مستعجلة للنظر في طلب إتحاد العاصمة، والاستعانة بخدمات صوفيا للاحتجاج أمام مجلس الأمن.. روووول عيطو على صوفيا .

ليكن الله في عون اخواننا الجزائريين عاصرهم العسكر.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال