ما هي التحضيرات الجديدة للنومينيز في الموسم الجديد من ستار أكاديمي ؟
ما هي التحضيرات الجديدة للنومينيز في الموسم الجديد من  ستار أكاديمي ؟
لتكبير الصوره
ختام اللحام المعروفة بـ"درة"، التي تعلن أسماء ، الذين يقفون في دائرة الخطر، باقية في الموسم الجديد من برنامج "ستار أكاديمي"، مع تحضيرات جديدة وأقوى من العامين الماضيين. درة تشكّل رعباً حقيقاً في كلّ أسبوع للطلاب المشاركين، على الرغم من أنها شخصية حصدت إعجاباً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت ركيزة أساسية في البرنامج.
وفي دردشة مع "سيدتي نت"، أكدت "درة" أنها باقية طوال الموسم الجديد، مشيرة إلى تحضيرات جديدة ستجهّزها للنومينيز، الذين ستتمّ تسميتهم في كلّ أسبوع.
تلعب ختام هذه الشخصية للموسم الثالث من "ستار أكاديمي"، وتعود فكرتها إلى رئيسة الأكاديميا كلوديا مرشليان؛ وهي تعد بأنها ستكون أقوى مما كانت عليه في العامين الفائتين، مشدّدة على أنها تحبّ شخصية درة كثيراً، معتبرة أنها أبدعت فيها.
ورداً على سؤال حول الاختلاف بين شخصية درة وشخصيتها الواقعية، قالت ختام: "الشخصية تتطلب أن أكون قاسية، حتى أجعل الطلاب متخوّفين وفي حال من الرعب دائمة، كي يجتهدوا أكثر ويشعروا بالمسؤولية فيقدموا أفضل ما لديهم."
وتؤكّد درة أنها سعيدة بالأصداء التي حصدتها شخصيتها الجديدة، وتتوجّه بالشكر إلى الله كونها تحقق انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيّما في مصر، حيث الجميع ينتظر إطلالتها الأسبوعية.
وهل تشعر درة بأن "ستار أكاديمي" ينقصه شيء من دونها، تقول: "أبداً، فـ"درة" شخصية مستعارة، وتمّ إدراجها لإضافة أجواء على البرنامج، فـ"ستار أكاديمي" من أضخم البرامج، وكلّ الناس تنتظره، وفيه أصوات جميلة كأيّ برنامج آخر".
وكشفت درة عن لقائها الطلاب بشكل دائم في آخر الموسم، فتحقق الفرح للجميع الذين يتبادلون مشاعر الودّ ويحتضنون بعضهم البعض، ثم تضيف: "ولكنني رفضت (ممازحة)! أين سلطتي؟ وكنت دائماً أشعر أنني قاسية حينما أقول أسماء الطلاب، على الرغم من أن لا دخل لي في الموضوع، وألتزم بالنص المكتوب"، وقالت: "هناك طلاب بكوا ولم يتجاوبوا معي، كونني قاسية وشريرة".
برأيك هل يمكن لأحد أن يحلّ مكان "درة"؟
طبعاً، لا يمكن احتكار هذه الشخصية، ومن الممكن أن يأتي من يكون أفضل مني. ولكن الحمد الله نجحت بهذه الشخصية.
ووجهت درة تحية إلى شركة "أنديمول"، وإلى المنتجة لارا حداد، وإلى المعدّ شربل طايع وأديب مفتي، وإلى كلّ من يتعاون لإنجاح الحلقة.
يذكر أن الحلقة الأولى من البرنامج ستعرض يوم الجمعة على قناتي "LBC" و"CBC"، وسيكون ضيف الحلقة الأولى الفنان وائل كفوري.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال مشاهير

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: