هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ؟
هل تخفين هذه الاسرار عن زوجك ؟
لتكبير الصوره
رغم أنّ المرأة تشتهر بكثرة الكلام، إلا أنها التكتم في بعض الأمور ولا تبوح بها حتى لأقرب الناس إليها، زوجها. فالعديد من النساء يحتفظن بعدد من الأسرار التي لا يرغبن بأن يعرفها الرجل. وهنا لائحة ببعض الأمور التي تتكتم عنها المرأة ولا تخبرها لزوجها.

أخذ المبادرة
تحب المرأة أن يبادر زوجها بين الحين والآخر إلى أخذ المبادرة في المشاريع العائلية، لا أن تقوم هي دوماً بالاهتمام بكل شيء والتخطيط له. كما تحب المرأة أن يفاجئها زوجها أيضاً ببعض الهدايا، أو التخطيط لسهرة عشاء رومنسية، فهي تعتبر أن الشريك الذي يبادر أحياناً، هو رجل يرغب بتدليلها ويحب رعايتها.

المفاجآت
تهوى المرأة المفاجآت، وترغب أن يهتم شريكها بها ويظهره لها من خلال اعداد المفاجآت لها، وشراء الهدايا لها مهما كانت صغيرة، فذلك يدل على أن زوجها يحب إسعادها، كما ترغب بأن تشعر انها مميزة من وقتٍ إلى آخر. وليس من الضروري أن تكون الهدايا باهظة الثمن، فالمراة تكتفي بباقة وردٍ أو عطرٍ بسيط.

الخوف من المرأة الأخر
تعددت العلاقات اليوم بين الرجل والمرأة، فبات لكلي الجنسين أصدقاء مقربين من الجنس الآخر، لكن المرأة تخفي تماماً خوفها من النساء الأخريات في حياة شريكها، كصديقات الجامعة أو العمل، خصوصاً هؤلاء اللواتي من المحتمل أن ينجذب إليهن الرجل.

الصدق
تريد المرأة شريكاً صادقاً في حياتها، فهي قد تكون متسامحة في العديد من الأمور إلا الكذب، فمهما ارتكب الرجل من أخطاء او مهما كانت الظروف التي يمر بها صعبة، فهي تفضل أن يخبرها بها على أن يكذب ويخفي عنها هذه الأمور.



لغة الجسد
تجيد المرأة قراءة لغة الجسد، فهي تتمتع بحاسةٍ سادسة قوية، تسمح لها من فهم تفاصيل صغيرة قد تصدر عن لغة الجسد لدى شريكها.

أصدقاء شريكها
لا تمانع المرأة أبداً أن يمضي الرجل بعض الأوقات مع أصدقائه الشباب، كأن يخرجوا لمشاهدة مباريات رياضية أو شرب الجعة أو ممارسة بعض النشاطات. تدرك جيداً أن الرجل بحاجة إلى بعض المساحة الخاصة به، فذلك سيجعله يشتاق إليها.

محبة أصدقائه لها
ترغب المرأة أن يحبها أصدقاء شريكها، نظراً لأهميتهم في حياته ومدى تأثره برأيهم، على الرغم من أنها لا تعبر عن ذلك بصوتٍ مرتفع. لذا تحاول خلق انطباع إيجابي عنه أمام أصدقائه، ما يساعد على تفادي الخلافات مع الأصدقاء. كما أنَّ تعاطف أصدقائه تجاهها سيؤثر بشتى الطرق في قراراته.

حاجتها إلى مساحتها الخاصة
كما الرجل، تحتاج المرأة بين الحين والآخر إلى مساحةٍ خاصة بها، تستطيع خلالها القيام بالأمور التي تحبها، أو بعض الواجبات، أو لقاءات خاصة مع صديقاتها، على غرار لقاءاته مع أصدقائه الشباب. وهي بحاجة إلى تفهم الرجل لهذه النقطة، وأن يعرف أن لديها أشياء كثيرة للقيام بها.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال ديكورات

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك:

تصويت:

0.00

عدد مشاهدات:  4,387
تاريخ الاضافه:  9 مارس 2015 اضيف بواسطة samra2014