رجيم الشوكولاته
رجيم الشوكولاته
لتكبير الصوره
تخيّلي أنّه بإمكانكِ تناول الشوكولاته طوال ، وخسارة الوزن في الوقت نفسه أيضاً! حلم يتحقٌّق، أليس كذلك؟ إنّه رجيم الشوكولاته الذي يفاخر مبتكروه على أنّه مضمون مئة بالمئة ويستند على أسس وأبحاث علميّة.

للمزيد: فوائد الشوكولا الاسود في التنحيف!

كيف تقومين برجيم الشوكولاته؟

كما يدلّ إسمه، يقضي هذا النوع من الحميات الغذائيّة على إدخال الشوكولاته إلى جدول الأطعمة اليوميّة ليخلّصكِ من الوزن الزائد بسرعة فائقة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا النوع من الحميات يعتبر متوازناً وبالتالي فهو يصلح على المدى القريب لإزالة بعض الكيلوغرامات، كما على المدى البعيد أيضاً للتخلّص من وزن زائد يتخطّى الـ10 كيلوغرامات.

كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع التعليمات التالية!

بدلاً من 3 وجبات في اليوم، إعمدي إلى تناول 6 وجبات يوميّة تتقسّم كالتالي:

- وجبة واحدة أساسية في النهار، إجمالاً ما تكون العشاء أو الغذاء. هذه الوجبة تحتوي على حصّة من البروتينات كالدجاج المنزوع الجلد واللحوم الحمراء مع كميّة غير محدودة للخضار.

- وجبتان خفيفتان Snack Meals وإجمالاً ما تتكون كلّ منهما من حصّة واحدة من الفواكه مع القليل من المكسّرات النيئة أو لبن الزبادي الخالي من الدسم.

- وجبتان تقضيان على شرب كوكتيل شوكولاته خاصّ بالرجيم يحتوي على الشوكولاته ويسمّى بـ Chocolate Diet Shakes وذلك بدلاً عن الفطور والعشاء.

- وجبة لتناول لوح من أيّ نوع من الشوكولاته، ومن المفضّل أن تكون بعد العشاء.

بالإضافة إلى جدول الأطعمة التي عليكِ الإلتزام به، من الضروري شرب حوالي 8 أكواب من الماء يومياً. كذلك، بإمكانكِ شرب كوبين إلى 3 من القهوة أو الشاي السادة من دون أي إضافات أو سكّر.

إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور في مجال سمنة وسكري

        
        

الرجاء تسجيل الدخول لاضافة الوصفة الى المفضلة الخاصة بك ...

التعليقات:




مشاركة :

اضف الوصفة الى موقعك :

املأ هذا النموذج وسنرسل لصديقك رسالة فيها هده الوصفة

اسمك:
بريدك الالكتروني:
بريد صديقك: